اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

العايد: خصم 25% للطلبة الأردنيين الدارسين في جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/02 الساعة 16:29
الأردن,مصر,مدار الساعة,وزارة التعليم العالي والبحث العلمي,

مدار الساعة - قام السفير الأردني علي العايد يرافقه المستشار الثقافي السيد إبراهيم العموش بزيارة جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا التقى خلالها مع السيد خالد الطوخي رئيس مجلس أمناء الجامعة وتطرق معاليه إلى القضايا التي تهم أبنائنا الطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعة والذي يبلغ عددهم 509 طالب وطالبة.

وطلب الكايد من السيد الطوخي منح الطلاب الأردنيين الدارسين في الجامعة خصومات على الرسوم الدراسية، حيث أبدى السيد الطوخي تعاوناً إيجابياً وقرر أثر اللقاء منح الطلبة الأردنيين الدارسين في الجامعة خصماً تشجيعياً مقداره 25% .

ويشار هنا إلى أن الرسوم الدراسية السنوية لطلبة كلية الطب البشري تصل إلى ما مقداره (18000) دولار سنوياً .

ونوّه المستشار الثقافي السيد إبراهيم العموش بأن مثل هذا الخصم سيكون بمثابة خطوة جديدة يتم تعميمها بإذن الله على باقي الجامعات المصرية التي يدرس فيها الطلبة الأردنيين .

وأضاف المستشار الثقافي بأنه سوف يتم تأطير هذا الخصم بمذكرة تفاهم وتعاون يجري الإعداد لها ليتم توقيعها بين الجامعة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/02 الساعة 16:29