انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

وزير الصحة يتفقد مركز صحي الجبيهة

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الجمعية العلمية الملكية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/02 الساعة 12:33
حجم الخط

مدار الساعة - تفقد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اليوم الاربعاء سير العمل وتقديم الخدمة الصحية في مركز صحي الجبيهة الشامل الذي انشئ بمكرمة ملكية سامية ضمن مشاريع المبادرات الملكية وافتتح في تموز الماضي .

وطلب الشياب من مديرية التزويد والمشتريات في الوزارة بتزويد المركز بالمواد اللازمة للمختبر ليؤدي عمله على افضل وجه، وكذلك الإسراع في توفير المتطلبات اللازمة للمركز ليكون تدريبيا في مجال طب الاسرة واعطاء ذلك الاولوية .

وجال الشياب في المركز واستمع الى ملاحظات المواطنين واحتياجاتهم، حيث أعربوا عن تطلعهم لإجراء العديد من الفحوص المخبرية الاساسية وتوفير المواد اللازمة لهذه الغاية .

وقدمت رئيسة المركز الدكتورة اريج الحجاوي ايجازا حول المركز، مبينة ان عدد المسجلين فيه يصل الى نحو 17 الفا ويراجعه يوميا حوالي 180 مراجعا لعيادات الطب العام وطب الاسنان واختصاصات طب الاسرة والباطني والنسائية والعظام، فيما أشارت الى النقص في كادر السجلات، حيث وعد الوزير بتلبية ذلك. من جهة اخرى وفي اطار الزيارات الميدانية تفقد الشياب مديرية الهندسة الطبية، مؤكدا ضرورة جاهزيتها الدائمة لتزويد مواقع العمل في الوزارة بالأجهزة والمعدات الطبية وبمستوى كفاءة عالية، ومتابعة صيانة الاجهزة بشكل دائم.

وقدم مدير مديرية الهندسة الطبية الدكتور فراس ابو دلو ايجازا حول عمل المديرية ومهامها، لافتا الى ان الكوادر المشتركة من الوزارة والجمعية العلمية الملكية شكلت قصة نجاح. وقال، ان المديرية تزود مواقع العمل بشكل دائم باحتياجاتها وتشرف على صيانة الاجهزة والمعدات الطبية البالغة 42 الفا في جميع مواقع العمل .(بترا)

مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/02 الساعة 12:33