انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب أسرار ومجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية شهادة الموقف مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

اختتام فعاليات الاولمبياد العالمي باللغة الإنجليزية 2018

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/01 الساعة 14:47
مدار الساعة, أخبار المجتمع الأردني,جامعة العلوم التطبيقية,الاردن,الأردن

مدار الساعة - اختتمت فعاليات الاولمبياد العالمي باللغة الإنجليزية 2018 التي تم عقدها في جامعة العلوم التطبيقية تحت عنوان " HEALTH " والتي نظمتها شركة ماسة للاختبارات الدولية وبمشاركة عالمية 64 فريقاً بمعدل 650 طالب وطالبة من دول العالم , وبالتعاون مع 55 من الشركات و المؤسسات و السفارات الداعمة و الراعية لهذا الحدث .

وفاز بالمركز الأول علىمستوى المملكة فريق ELO30 I RULE ME من المدارس العمرية وبالمركز الثاني فريق ELO 32 Touch of health من مدارس النظم الحديثة في حين فاز بالمركز الثالث فريق ELO18 Energy Embassadors من مدارس الرواد ، وفاز في الجوائز الفرعية الرئيسية أفضل مشروع فريق T.E.A.Mمن مدارس النظم الحديثة أفضل عمل مسرحي Wondersمن المدارس الكلية العلمية الاسلامية أفضل خدمة مجتمع فريقThe Medical Beatمن مدارس بناة الغد وأفضل نتيجة اختبار لغة انجليزية فريق RAMS من مدارس المعارف وأفضل عمل جماعي فريق Panacea من مدارس اكاديمية ريتال الدولية .

وأشارة الدكتور ماجد حمد المدير العام " لأولمبياد اللغة الانجليزية العالمية ELO"انهاالفريدة من نوعها على خارطة العالم التعليمية لدمج ثقافات الشعوب المختلفة برؤية تعليمية واحدة،نواتها وأرضها المملكة الاردنية الهاشمية والتي تتضمن الفئات الشبابية من عمر (11 – 16 ).

وذكر حمد بأن تعلم اللغة الانجليزية من مؤشرات النجاح الأكاديمي والمهني للطلبة حيث انها لغة العلوم والتكنولوجيا والبحث العلمي .... جنباً الى جنب مع لغتنا العربية التي نعتز بها جميعنا، الامر الذي من خلاله يتيح للفرق المشاركة من مختلف المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة من كافة انحاء العالم، التنافس بهدف الارتقاء بالمهارات اللغوية في مجال اللغة الانجليزية وتعزيز استخدام نظريات التعلم الحديث واكتساب مهارات العمل الجماعي على مدى ثلاثة ايام متواصلة .

وصرح الدكتور ماجد حمد بأن الاولمبياد للأعوام القادمة ستقام بمجموعة من دول العالم وسوف تتنافس الفرق الفائزة من الدول بالأردن مقر الاولمبياد العالمي .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/05/01 الساعة 14:47