انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

عروض موسيقية بوسط البلد واللويبدة ضمن فعاليات أُمُّنا عمان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/30 الساعة 15:19
عمان,مدار الساعة,ثقافة,أمانة عمان,

مدار الساعة - قدمت فرقة "درم جم " عروضها الفنية في وسط البلد واللويبدة ضمن برنامج مديرية الثقافة في أمانة عمان للاحتفال في فعاليات أُمُّنا عمان .

وتوزعت عروض الفرقة في أسواق السكر والندى واليمنية ودرج اللويبدة باجواء البهجة والفرح بين مرتادي هذه الأماكن ، في توجه من الأمانة للوصول للمناطق الشعبية المزدحمة في فعالياتها الثقافية والفنية .

يشار إلى أن مديرية الثقافة كانت قد اطلقت برنامجها الثقافي للمشاركة في احتفالية امنا عمان بالتعاون والشراكة مع أهالي عمان والمؤسسات الثقافية ويستمر حتى بداية شهر رمضان .

ويشتمل برنامج الفعاليات والأنشطة لمديرية الثقافة على حفل اشهار مجلة خاصة بأمنا عمان وتنظيم مسابقة " ارسم عمان واكتب قصتها " وهي موجهة للأطفال ، ومسابقة لرسم المدينة وكتابة حكايات عنها للفئة العمرية من تسع حتى ١٣ عاما .

كما يشتمل البرنامج على تقديم عروض موسيقى الشارع بواقع خمسة عروض تقام في فضاءات المدينة وشوارعها وشرفاتها ، وتنظيم معرض صور لعمان القديمة والجديدة ، وعقد ندوة معمار عمان وهي محاولة لتقديم رؤية مبسطة للجمهور عن جماليات المدينة وقضاياها البصرية ، وعروض مسرحية أسبوعية للأطفال وامسيات شعر وموسيقى .



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/30 الساعة 15:19