انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

اللوزي رئيسا لـ«مبادرة النيابية»

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/29 الساعة 16:26
مدار الساعة,

مدار الساعة - انتخبت كتلة مبادرة النيابية بالتزكية النواب احمد اللوزي رئيساً لها وجمال قموه نائباً للرئيس وزينب الزبيد مقرراً والدكتور مصطفى ياغي ناطقاً اعلامياً باسم الكتلة.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته الكتلة اليوم الاحد برئاسة النائب المحامية وفاء بني مصطفى لانتخاب مكتبها.

وقال ياغي ان هذا الانتخاب يأتي استحقاقاً ديمقراطياً لنظام الكتلة الداخلي والذي بموجبه يتم انتخاب مكتب الكتلة كل ثلاثة أشهر، مضيفا ان الكتلة ثمنت الجهود التي بذلها مكتبها السابق برئاسة بني مصطفى والإنجازات التي تحققت في تلك الفترة، مؤكداً ضرورة البناء عليها بما يجود العمل الكتلوي ويحقق اهداف الكتلة.

من جهتهم، أشاد أعضاء الكتلة بدور بني مصطفى والروح الإيجابية التي سادت عمل الكتلة فضلاً عن الدينامية والاشتباك والتفاعل مع المؤسسات الرسمية والخاصة، قائلين "اننا شهدنا نشاطاً رائعاً ومنقطع النظير ويجب مواصلته والبناء عليه".

وكانت بني مصطفي اعربت في مستهل الاجتماع عن شكرها لاعضاء الكتلة تقديرا لدورهم في تنفيذ البرامج التي تم وضعها، مؤكدة أهمية العمل المؤسسي والتشاركي الذي انتهجته الكتلة وأثره الإيجابي في متابعة القضايا والمحاور التي تسعى الى تحقيقها.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/29 الساعة 16:26