انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

النائب أبو تايه يؤدي اليمين الدستورية خلفا للعمامرة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/29 الساعة 11:07
مدار الساعة,رئيس مجلس النواب,مجلس النواب,

مدار الساعة - أدى النائب صالح أبو تايه اليمين الدستورية، صباح الأحد، نائبا عن دائرة بدو الجنوب خلفا للنائب محمد العمامرة الذي توفي بحادث سير قبل أيام.

ورحب رئيس مجلس النواب المهندس عاطف الطراونة بعضو المجلس الجديد النائب صالح أبو تايه، وذلك في مستهل جلسة المجلس صباح الأحد.

وقال الطراونة "أرحب باسمكم جميعاً بسعادة الأخ صالح أبو تايه، وإذ يؤدي اليمين الدستورية اليوم، زميلاً جديداً في مجلس النواب الثامن عشر عن دائرة بدو الجنوب، فإننا نتطلع سوية إلى مواصلة دورنا الرقابي والتشريعي على النحو الذي يلبي رغبات وتطلعات مواطنينا الكرام.

نبارك لسعادة الأخ أبو تايه، وأملنا فيه حملَ رسالةِ الإخلاص والجهد والأداء التي كرسها وأرساها خُلقاً وعملاً زميلنا الراحل محمد العمامرة، فهذا المقعد الذي شغر بوفاته، يشغله اليوم زميلٌ من ذات القائمة التي ترشحا عنها وهي "المستقبل المشرق"، وعلى هذا الإسم وبما يحمله من مضامين، فإننا نؤمن بأن عضويته ستشكل إضافة نوعية مكملة لما يزخر به مجلسنا الكريم من كفاءات على المستويات كافة".

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/29 الساعة 11:07