انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

إطلاق تطبيق «مجتهد» التعليميّ (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/29 الساعة 09:54
مدار الساعة,عمان,

مدار الساعة - بهدف الإرتقاء بمستوى طلبتنا الأكاديمي في المواد المدرسيّة أطلقت "شركة زينك" و "موقع الأوائل التعليمي" تطبيق مجتهد الإلكتروني الذي يقدم لطلبة المدارس محتوىً تعليمياً يضمّ دروساً تفاعليّة وحصصاً مصورة مصنفة حسب المادة والصف الدراسيّ .

تطبيق مجتهد ؛ تطبيق إلكتروني يُمكّن الطالب من فهم دروسه واستيعابها من خلال مشاهدته لدروس فيديو يتم إنتاجها بأسلوب شيّق وممتع ؛ تتيح فرص إعادة الدروس أكثر من مرة ، ومتابعتها بالوقت والمكان الأنسب للطالب .

وقد أكد الأستاذ حسام عواد – مدير موقع الأوائل – على أهمية تطبيق مجتهد في توفيره فرص تعلّم غير محدودة ؛ وبشكل يراعي ميول الطلبة في الحصول على المعلومة المفيدة بأسلوب بسيط وجاذب باستخدام التطبيقات الذكية.

وعبرت السيدة ايناس الحوراني "عضو هيئة المديرين بجامعة عمان الاهلية"مديرة - شركة زينك -عن سعادتها بإطلاق تطبيق مجتهد الذي سيكون عوناً للطلبة بتنمية مهاراتهم وقدراتهم بشكل ميسر كبديلٍ لوليّ الأمر عن دفع تكاليف كبيرة على دروس التقوية المختلفة .

وقد جاء الإعلان عن تطبيق مجتهد في احتفالية تم عقدها في فندق الهوليدي ان – صباح يوم السبت 28-4 ضمت نخبة من الأكاديمين والتربويين بتغطية من كافة وسائل الإعلام المختلفة .

من الجدير ذكره أن تطبيق مجتهد سيكون متوفراً على نظاميّ android ، iosوسيكون متاحاً لتنزيله على كافة الأجهزة الذكية بداية العام الدراسي المقبل .




مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/29 الساعة 09:54