انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

برشلونة ومانشستر يونايتد ينتظران قرار غريزمان النهائي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/28 الساعة 11:14
حجم الخط

مدار الساعة - كشف تقارير بريطانية أن المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان دخل في محادثات رسمية مع إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، حول إذا ما كان يريد البقاء لموسم آخر مع الفريق، أو الرحيل لخوض تجربة جديدة في مسيرته.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن اللاعب (27 عاماً) أقرب إلى الرحيل عن أتلتيكو مدريد الموسم المقبل، لكنه لم يقرر بعد وجهته المقبلة.

وأضافت الصحيفة أن ناديا مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني يراقبان من بعيد قرار غريزمان النهائي حول مستقبله مع الأتلتي، الذي انضم إلى في 2014 قادماً من صفوف ريال سوسيداد.

وتقول "ذا صن" إن العملاق الكاتالوني، برشلونة، على استعداد لدفعع الشرط الجزائي في عقد غريزمان مع أتلتيكو، والذي تبلغ قيمته 87 مليون جنيه إسترليني، في خطوة منه لتعزيز قوته الهجومية الموسم المقبل.

ومن جهته يبحث مانشستر عن تعزيز صفوفه للموسم المقبل، ويضع غريزمان ضمن أولوياته في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل الأداء المتواضع لمهاجمه البلجيكي لوكاكو.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/28 الساعة 11:14