انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

اجواء غائمة وغير مستقرة اليوم

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/26 الساعة 08:34
مدار الساعة,درجات الحرارة,عمان,العقبة,

مدار الساعة - تكون الأجواء اليوم الخميس غير مستقرة وتنخفض درجات الحرارة قليلا، وتسقط بمشيئة الله زخات من المطر بين الحين والآخر في اماكن متفرقة من المملكة، مصحوبة بالبرق والرعد احيانا وتكون غزيرة على فترات خاصة في شمال وجنوب المملكة ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات، بحسب تقرير دائرة الارصاد الجويــة.

وتستمر الأجواء غدا الجمعة غائمة جزئياً، مع توقعات بهطول زخات من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة، ومع الساعات الاولى من الليل يتوقع أن تتناقص الغيوم وتضعف فرصة هطول الامطار، تكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة بعد غد السبت وتكون الاجواء غائمة جزئيا مع بقاء الفرصة في ساعات الصباح لهطول زخات خفيفة من المطر في شمال وشرق المملكة ، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 21- 13 درجة مئوية، المناطق الشمالية 16 - 11، المناطق الجنوبية 16 - 5، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 27 والصغرى 18 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/26 الساعة 08:34