انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

وزير الداخلية يلتقي رئيس واعضاء لجنة فلسطين النيابية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/25 الساعة 14:15
فلسطين,مدار الساعة,غزة,مجلس النواب,الضفة الغربية,

مدار الساعة - التقى وزير الداخلية سمير المبيضين في مبنى الوزارة اليوم الثلاثاء، رئيس لجنة فلسطين النيابية وعددا من اعضائها.

وثمن رئيس اللجنة النائب يحي السعود، في بداية اللقاء الذي حضره ايضا رؤساء وممثلو لجان خدمات عدد من المخيمات ، قرار رئيس الوزراء الصادر مؤخرا والقاضي باعتماد بطاقة ابناء قطاع غزة باعتبارها اثبات شخصية لدى جميع الوزارات والدوائر الحكومية والمؤسسات العامة والخاصة اضافة الى القطاع الخاص.

وعرض المشاركون في اللقاء عددا من الاحتياجات المتعلقة بابناء القطاع وابناء المخيمات، مشيدين بسرعة بتعاون الوزارة مع اللجنة لعقد هذا اللقاء والذي يعبر عن حجم التعاون القائم بين الحكومة ومجلس النواب.

واكد وزير الداخلية ان الوزارة ملتزمة بتوجيهات الحكومة لمعالجة اية قضايا او مطالب لابناء الضفة الغربية وفقا للتشريعات والانظمة المعمول بها.

وفي نهاية اللقاء، عبر وزير الداخلية عن تقديره لجهود مجلس النواب الرامية الى خدمة الوطن والمواطن عبر ترسيخ وتجذير النهج التشاركي بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/25 الساعة 14:15