اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

جولة ميدانية لنائب رئيس جامعة البلقاء التطبيقية في كليتي الكرك والشوبك

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/24 الساعة 19:31
جامعة البلقاء التطبيقية,الكرك,الشوبك,مدار الساعة,

مدار الساعة - مندوبا عن رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الأستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي قام اليوم الثلاثاء الاستاذ الدكتور جمال احمد النسور نائب رئيس الجامعة بجولة ميدانية تفقدية إلى كليتي الكرك والشوبك

حيث شملت الجولة في كلية الكرك تفقد الصالة الرياضية وسكن الطالبات وسكن العاملين والقاعات والمختبرات وواجهة الكلية وملعب الكلية والمشاغل والكافتيريا ومختبرات تبرعت بها شركات إلى جامعة البلقاء التطبيقية.

ومما يذكر بأن كلية الكرك يدرس فيها ١٦٥٠ طالبا وطالبة من كافة انحاء المملكة منهم ١١٥٠ طالبا في الدبلوم حيث تشهد إقبالا لدراسة الدبلوم .

وفي كلية الشوبك شملت الجولة التفقدية المشاغل والمختبرات والقاعات والمشاغل وسكن الطالبات والمعرض الزراعي الذي سيفتتح يوم غد الاربعاء ويشمل إنتاجا من الكلية.

ومما يذكر بأن كلية الشوبك يدرس فيها ٢٢٠ طالبا وطالبة من كافة أنحاء المملكة في تخصصات في البكالوريوس والدبلوم

ورافق نائب الرئيس الأستاذ الدكتور محمد سند ابو درويش عميد كلية الشوبك والدكتور هشام الضمور عميد كلية الكرك ومسا.عديهم .

ومما يذكر بأن الجامعة تعمل على التطوير والتحديث في كليات الجامعة المنتشرة في كافة أنحاء المملكة وستشمل الجولات كافة الكليات والتي تاتي استمرارا لجولات رئيس الجامعة الميدانية ومتابعة تنفيذ التطوير والتحديث على أرض الواقع واستمرار الاستماع إلى ملاحظات الميدان ومتابعتها فورا.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/24 الساعة 19:31