انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

عرض أزياء تراثية للمصممة العالمية صادق

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/21 الساعة 15:40
مدار الساعة,عمان,

مدار الساعة - اختارت مصممة الازياء العالمية هناء صادق العاصمة عمان، بداية لاطلاق معرضها الخاص بالازياء التراثية تحت عنوان "طلسمات".

وتضمن العرض الذي أقيم مساء أمس في فندق لاندمارك، 30 قطعة من الملبوسات والقبعات والحلي، دمجت فيها أصالة التاريخ والتراث القديم بالحداثة، حرصا على توظيف التصاميم التراثية القديمة وضمن عصور متعددة، مع ادخال الوان تناسب المرأة العصرية.

وتهتم صادق بالملابس القديمة متعددة الخطوط على القماش، وتضفي عليها اكسسوارات بجماليات عديدة وأبعاد ثقافية، حيث حظي الحفل بمتابعة كبيرة من المهتمين والإعلاميين.

يشار الى ان صادق شاركت في العديد من العروض والمهرجانات العالمية بدول اوروبية مثل فرنسا وايطاليا، وفي دول عربية وتحظى عروضها بمتابعة كبيرة.

كما اصدرت كتابا بعنوان "الحلي والأزياء العربية" منشورا بلغات: العربية والانجليزية والفرنسية، يركز على الازياء والحلي العربية في مختلف البلدان العربية ودمجها في زي واحد.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/21 الساعة 15:40