انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

انطلاق المؤتمر الطلابي البيئي الرابع (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/19 الساعة 20:52
مدار الساعة,أمانة عمان,الأميرة رجوة,وزارة البيئة,هيئة تنشيط السياحة,

مدار الساعة - انطلقت الخميس فعاليات المؤتمر الطلابي البيئي الرابع والذي نظمته المدارس الرقمية الأميركية بالشراكة مع أمانة عمان برعاية سمو الأميرة رجوة بنت علي.

وقال المدير العام للشركة الدولية لخبراء التعليم الدكتور جهاد الشيخ إن المؤتمر الذي حمل عنوان "قصص نجاح بيئية في مدارسنا"، جاء ليجسد أسمى الصور في تحفيز صناعة النجاح وإخراج قادة المستقبل.

وقدم مدير دائرة الدراسات والتوعية البيئية المهندس عمر عربيات نبذة عن التطور الذي تشهده أمانة عمان في ما يخص إدارة النفايات الصلبة والتي تشتمل على عملية الجمع والنقل والمعالجة.

وقالت المنسق العام للمؤتمر ومديرة الانشطة في المدارس: أ. منار عبدربه ان المؤتمر يساهم في نشر الوعي البيئي بين الطلاب واحترام البيئة... ويُنشيء جيلاً قيادياً قادراً على تحمل المسؤولية.

وشارك في المؤتمر نحو 100 طالب يمثلون 20 مدرسة، بالإضافة إلى مشاركة وزارة البيئة وهيئة تنشيط السياحة والشرطة البيئية والجمعية الملكية لحماية البيئة والجمعية الملكية لحماية البيئة البحرية.

يشار إلى أنه وعلى هامش المؤتمر سيتم تحديد الفائزين بقصص النجاح المعروضة من قبل لجنة تحكيم.

الأميرة رجوة بنت علي
الأميرة رجوة بنت علي

الأميرة رجوة بنت علي
الأميرة رجوة بنت علي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/19 الساعة 20:52