اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

التلفزيون الأردني يضع خبراته تحت تصرف اعلام اليرموك

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/19 الساعة 10:32
الأردن,اليرموك,مدار الساعة,مؤسسة الإذاعة والتلفزيون,جامعة اليرموك,

مدار الساعة - أكد مدير عام مؤسسة الإذاعة والتلفزيون الأردنية فراس نصير يوم أمس كلية الإعلام على الدور الطليعي الذي تقوم به كلية الإعلام بجامعة اليرموك في إعداد وتأهيل جيل إعلامي مسلح بالمهارات الإعلامية الاحترافية القادرة على نقل رسالة الدولة والدفاع عن منجزاته الحضارية.

جاء ذلك خلال زيارة نصير الى مقر كلية الإعلام والتقى في حوارية موسعه طلبتها في مرحلتي البكالوريس والدراسات العليا والذي جال في مرافق الكلية وتحديدا الأستوديو التلفزيوني والمقر الجديد لإذاعة يرموك FM ومختبرات الملتيميدا.

وأعلن نصير عن وضع مؤسسة الإذاعة والتلفزيون كل خبراتها تحت تصرف كلية الإعلام وتحديدا في مجالات تدريب الكوادر الإدارية والفنية والطلبة، فضلا عن المساهمة في إعادة تأثيث وتأهيل الأستوديو التلفزيوني بما يضمن تمكين كلية الإعلام من تخريج كفاءات إعلامية مؤهلة ومدربة تواكب احدث التقنيات في مجال الصحافة والإعلام.

من جانبه ثمن عميد كلية الإعلام الدكتور علي نجادات الدور الكبير الذي تقدمه مؤسسة الإذاعة والتلفزيون في خدمة رسالة الدولة مشيدا بالانطلاقة الجديدة للشاشة الوطنية والتي استطاعت أن تصل كل أرجاء الوطن وتنقل همومهم وطموحاتهم بكل مهنية واقتدار.

وأكد نجادات ان مؤسسة الإذاعة والتلفزيون من أهم أدوات روافع الفكر الوطني البناء ومدرسة في صياغة الفكر الملتزم والمسؤول والجاد نظرا للحرفية العالية لطواقمه الإخبارية والفنية في تناول شؤون الوطن والمواطن.

وأشار نجادات الى ان كلية الإعلام تفخر بأنها تعتبر من أهم الروافد الأساسية للشاشة والأثير الأردني وهو ما يضاعف مسؤولياتنا في الحقل الأكاديمي للالتزام ورفع مستوى ونوعية مخرجاتنا، مشيدا بالدعم الذي تقدمه مؤسسة الاذاعه والتلفزيون لكلية الإعلام والتي ستترجم قريبا ضمن اطار رسمي بين الجانبين.

هذا وكان الدكتور جمال ابو دولة نائب رئيس الجامعة قد استقبل في مكتبه السيد نصير وبحث معه أوجه التعاون بين الجامعة ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/19 الساعة 10:32