انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

امسية للشاعر سميح الشريف في الزرقاء

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/19 الساعة 10:28
مدار الساعة,ثقافة,الملك عبد الله الثاني,

مدار الساعة - نظم فرع رابطة الكتاب في محافظة الزرقاء بالتعاون مع مديرية ثقافة المحافظة، مساء أمس، في مركز الملك عبد الله الثاني الثقافي أمسية شعرية قدم فيها الشاعر سميح الشريف شهادة عن تجربته الابداعية.

وتحدث الشريف عن تجربته الشعرية وبخاصة قصائده الحديثة، والمؤثرات التي كونت هذه التجربة، وما وصلت إليه من جماليات الكتابة الشعرية، وقرأ نماذج من قصائده الجديدة التي تبرز أساليبه.

حضر الأمسية التي أدارها الناقد محمد المشايخ، مدير ثقافة الزرقاء الدكتور منصور الزيود ورئيس فرع رابطة الكتاب الشاعر جميل أبو صبيح وجمع من الكتاب والشعراء والمهتمين.

يشار الى ان الشريف له من المؤلفات الشعرية خطوات، الاجتياز، أفاويق، في خدر العروس اللامية، جداريات، أرض بلا جهات، ودم ودمى، كما أصدر مجموعة من الكتب الفلسفية والفكرية منها : التحليق دائريا نحو الطرف الآخر، العقل لعبة الطبيعة، أرض بلا سماء، من الوفاض.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/19 الساعة 10:28