انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الأندية تشتكي من فترة التوقف دوري المحترفين

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس آسيا
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/17 الساعة 15:59
حجم الخط

مدا الساعة - تترقب الفرق الأردنية المحترفة، موعد استئناف مباريات دوري المحترفين، بعد توقف يمتد لخمسه و أربعين يومًا، نظراً لاستضافة الأردن، منافسات كأس آسيا للسيدات .

وكان قرار إيقاف الدوري لهذه المدة الطويلة، انعكس سلبيًا على الفرق واللاعبين والمدربين والمتابعين، خاصة وأن فترة التوقف، جاءت في مرحلة حاسمة وحساسة، بلغت فيها الفرق، قمة جاهزيتها الفنية و
البدنية ، واشتكى الكثير من ممثلي الأندية، من فترة التوقف غير المدروسة، وظهرت عدة مخاوف من انعكاساتها السلبية على فرقهم .

حيث أدت فترة التوقف الحالية، إلى خلق عدة مشكلات للأندية المحترفة، منها مطالبة اللاعبين بمستحقاتهم المالية، ذلك لأن غالبية صناديق الأندية خاوية، وتأخر الاتحاد الأردني في صرف مستحقات شهر مارس و آذار الماضي، خلقت عدة أزمات بين الأندية ولاعبيها .

في الجهة المقابلة يشتكي مدربين الفرق المحترفة من فترة التوقف الطويلة ، من خلال المحافظة على جاهزية اللاعبين الفنية و البدنية ، فتكثيف التدريبات ورفع الحمل التدريبي، قد يخلق عدة إصابات في صفوف اللاعبين، كون الموسم يوشك على النهاية، وتخفيفها، قد يفقد اللاعبين، الجاهزية المطلوبة .

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/17 الساعة 15:59