انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

أبرز حوادث السير خلال الـ 24 ساعة الماضية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/29 الساعة 10:31
حجم الخط

مدار الساعة- تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (196) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها( 101 ) إصابة.

في حين تم التعامل مع (334) حالة مرضية مختلفة.

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية.

إصابة شخصين بضيق تنفس في اربد

أصيب شخصين بضيق في التنفس اثر استنشاقهم الغازات المنبعثة عن مدفأة الكاز داخل احد المنازل في منطقة سال ، حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى الأمير راشد العسكري وحالتهم العامة متوسطة.

إصابة شخص اثر حادث تدهور في محافظة العاصمة

تعاملت فرق الإنقاذ الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تدهور تعرضت له إحدى خاف السيتي مول، نتج عنه إصابة شخص بجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصاب ونقله إلى مستشفى المدينة الطبية ، وحالته العامة بالغة.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/29 الساعة 10:31