انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة أحزاب وظائف للأردنيين تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة طقس اليوم

طائرة صينية تغير وجهتها بسبب «قلم حبر»

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/15 الساعة 14:42
حجم الخط

مدار الساعة - ذكرت هيئة الطيران المدني في الصين، إن رحلة تابعة للخطوط الجوية الصينية غيرت مسارها من بكين الى مدينة تشنغتشو بعد أن هدد أحد الركاب أفراد الطاقم بقلم حبر.

وقالت الهيئة في بيان مقتضب، على موقعها على الإنترنت، إن راكبا على الرحلة رقم 1350 حاول استخدام القلم لإخضاع أحد أفراد طاقم الضيافة "بالإكراه".

وأضاف البيان، انه لم يصب أي من الركاب وأفراد الطاقم بأذى.

وأقلعت الرحلة من تشانغشا عاصمة إقليم هونان، جنوب البلاد في الساعة 8:40 صباحا بالتوقيت المحلي، وكان من المقرر أن تصل إلى المطار الدولي في بكين حوالي الساعة 11 صباحا بالتوقيت المحلي، لكنها هبطت في مطار دولي في تشنغتشو في إقليم خنان وسط البلاد الساعة 9:58 صباحا وفقا لتدوينة على حساب شركة الطيران الرسمي على موقع ويبو.

وقالت الشركة في التدوينة إن الطائرة هبطت دون سابق تخطيط "لأسباب تتعلق بالسلامة العامة" وإن الشرطة وسلطات الطيران المدني تتعامل مع الموقف.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/15 الساعة 14:42