انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين يحتفل بذكرى معركة الكرامة الخالدة

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,القوات المسلحة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/13 الساعة 21:44
حجم الخط

مدار الساعة - رعى مندوب رئيس هيئة الاركان المشتركة، أمس الخميس، الأحتفال الذي اقامه تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين في بلدة كفر ابيل بمناسبة معركة الكرامة الخالدة.

وبدأ الحفل بالسلام الملكي وآيات من الذكر الحكيم بالأضافة الى عدد من الكلمات والقصائد الشعرية والاغاني الوطنية التي تغنت بالوطن وقائد الوطن، كما اشتمل الحفل على مسيرة لموسيقات القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي، من وسط بلدة كفر ابيل إلى موقع الأحتفال في مدينة برقش الرياضية بالأضافة الى معرض صور لمعركة الكرامة الخالدة.

وأكد رئيس تجمع اربد للمتقاعدين العسكريين العميد الركن المتقاعد محمد المناجرة خلال كلمة له أن الأحتفال بهذه الذكرى هي بمثابة تقدير واعتزاز بشهداء الوطن وذويهم والمصابين العسكريين في معارك الجيش العربي والذين قدموا انفسهم رخيصة في سبيل الذود عن هذا الحمى الغالي.

وفي نهاية الحفل الذي حضره مندوبون عن الهيئات الرسمية والشعبية في المحافظة قدم راعي الحفل الهدايا التذكارية لذوي الشهداء والمشاركين والمصابين في معركة الكرامة بالأضافة للقائمين والمنظمين للحفل.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/13 الساعة 21:44