انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الإستعانة بحكام اردنيين للدوري اللبناني والقطري

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/13 الساعة 10:38
حجم الخط

مدار الساعة - كلفت دائرة الحكام في اتحاد كرة القدم 9 حكام، للقيام بمهام تحكيمية في لبنان وقطر يوم السبت المقبل, حيث سيغادرون يوم غد الجمعة إلى بيروت والدوحة، لادارة 3 مباريات مهمة.

وكشف نائب رئيس لجنة الحكام في اتحاد الكرة اسماعيل الحافي عن اسماء الحكام , وهم أحمد يعقوب ومحمد عرفة وفيصل شويعر وايمن عبيدات واحمد سمارة وعبدالرحمن عقل، سيغادرون يوم غد الجمعة الى لبنان، لادارة مباراتين مهمتين بالدوري اللبناني.

كما اعلن الحافي ايضا أن الحكام أدهم مخادمة وأحمد مؤنس ومحمد بكار، يغادرون عمان يوم غد الجمعة، متوجهين إلى قطر، لادارة مباراة مهمة في المنافسات القطرية تقام يوم السبت المقبل.

وأوضح الحافي أن هذه المهام جاءت بناء على طلب رسمي من الاتحادين اللبناني والقطري لكرة القدم، اللذين حرصا على الاستعانة بالحكم الاردني لادارة المباريات المهمة والصعبة هناك، في مؤشر على الثقة الكبيرة التي يحظى بها الحكم الاردني في الخارج.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/13 الساعة 10:38