انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

اتليتيكو الباهت يكتفي بالتعادل مع الافيس

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/28 الساعة 20:59
مدار الساعة,معان,

مدار الساعة - استمرت معاناة اتليتيكو مدريد بعيدا عن ملعبه عندما اكتفى بالتعادل بدون أهداف مع مضيفه الافيس في دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم اليوم السبت ليهدر نقاطا خارج أرضه للأسبوع الثاني على التوالي كما فقد خوسيه ماريا خيمنيز لاعب منتخب اوروجواي بسبب الإصابة.

وحتى رغم مواجهة برشلونة في ذهاب قبل كأس ملك اسبانيا يوم الأربعاء القادم أشرك المدرب دييجو سيميوني تشكيلة من الأساسيين ضد الافيس لكنه شاهد الفريق القادم من اقليم الباسك - الغائب عن الانتصارات في الدوري في 2017 - يتفوق على لاعبيه.

وسدد فيكتور لاجوارديا مدافع الافيس في العارضة في الشوط الأول القوي من جانب أصحاب الأرض قبل أن يطيح المهاجم البرازيلي ديفرسون بطريقة ما بالكرة فوق العارضة برأسه من مدى قريب في المتابعة.

وواصل فريق المدرب ماوريسيو بليجرينو - الذي تأهل مثل اتليتيكو إلى قبل نهائي كأس الملك الأسبوع الماضي - الهيمنة على اللعب في الشوط الثاني وأهدر لاعبا الوسط فيكتور كماراسا وإدجار منديز عدة فرص بينما حُرم تيو هرنانديز المعار إلى الافيس من التسجيل ضد ناديه الأصلي من قبل الحارس ميجل انخيل مويا.

وأتيحت فرصة خطيرة للارجنتيني نيكولاس جايتان لاعب اتليتيكو لانتزاع النصر لفريقه حين وجد نفسه في وضع انفراد لكنه فشل في مراوغة الحارس فرناندو باتشيكو.

وفاز فريق سيميوني مرة واحدة في اخر أربع مباريات خارج أرضه في الدوري في أسوأ مواسمه منذ تولى المدرب الارجنتيني المسؤولية في ديسمبر كانون الأول 2011.

ويحتل اتليتيكو المركز الرابع برصيد 36 نقطة وقد يتراجع للخامس إذا فاز ريال سوسيداد خارج أرضه على ريال مدريد المتصدر غدا الأحد. ويأتي الافيس في المركز 12 ولديه 24 نقطة.

ويحل برشلونة صاحب المركز الثالث ضيفا على ريال بيتيس غدا الأحد بينما يسافر أشبيلية الثاني لمواجهة اسبانيول.

وأبلغ سيميوني الصحفيين "سنعود من هنا بنقطة وهو أكثر مما نستحق بالنظر للطريقة التي لعبنا بها. كانت مباراة سيئة من وجهة نظرنا وكان الافيس أفضل منا في كافة الجوانب."

وأضاف "لم يكن الأداء جيدا ويجب أن نحاول التحسن حتى نستطيع اللعب بشكل أفضل في مباراتنا القادمة (ضد برشلونة)."

وفي وقت سابق اليوم السبت حقق فياريال فوزه الأول في سبع مباريات بجميع المسابقات بتغلبه 2-صفر على غرناطة متذيل الترتيب بفضل هدفي برونو سوريانو والفارو جونزاليس بواقع هدف في كل شوط ليشدد قبضته على المركز السادس.

وعاد غرناطة للمركز الأخير بعد تعادل أوساسونا 1-1 بملعبه مع ملقة الجمعة.
المصدر: رويترز






مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/28 الساعة 20:59