انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

’بترا‘ تكرم مديرها السابق الشبول (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,نقيب الصحفيين
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/12 الساعة 12:12
حجم الخط

وكالة "بترا" تكرم مديرها السابق الشبول

مدار الساعة – اقامت وكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الخميس حفلاً تكريمياً لمدير عام الوكالة السابق الزميل فيصل الشبول بحضور الناطق الرسمي باسم الحكومة وزير شؤون الاعلام رئيس مجلس ادارة وكالة "بترا" الدكتور محمد المومني واعضاء مجلس الادارة ونقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة.

مديرعام وكالة الانباء الاردنية "بترا" بالوكالة الزميل محمد العمري رحب بإسم العاملين في الوكالة بالحضور مقدراً الجهود التي بذلها الشبول في العمل الصحفي وتعامله مع الموظفين بروح المسؤولية والفريق الواحد والألفة التي سادت خلال خدمته.

وأكد ان اسرة وكالة "بترا" ستبقى على نهجها المهني في خدمة رسالتها الوطنية لافتاً الى جهود الزملاء العاملين ودعم مجلس الادارة في هذا الاتجاه.

بدوره قال الوزير المومني ان ما تتمتع به وكالة الانباء الاردنية من مصداقية وثقة في العمل الصحفي مشهود لها في اوساط الدولة وعلى مستوى الرأي العام ووسائل الاعلام الاردنية والعربية والدولية.

وأكد المومني دعم الحكومة لهذا الصرح المهني مشيراً الى كوادره وقياداته في تحمل المسؤولية مشيداً بما قدمه الزميل الشبول خلال تولي قيادة وكالة "بترا"

من جهته عبّر المدير العام السابق فيصل الشبول عن مشاعره والعلاقة الاخوية التي ارتبط بها مع العاملين في وكالة الانباء الاردنية وقد كانوا له سنداً في اداء الرسالة الاعلامية وما اتسمت به من دقة في نقل الخبر وصياغته التحريرية.

مثلما قدر الشبول الدعم من قبل رؤساء واعضاء مجالس ادارات الوكالة والمجلس الحالي وخبراتهم في خدمة "بترا".

وطالب نقيب الصحفيين الزميل راكان السعايدة ان تولي الحكومة اهتمامها في ما يتعلق باعتبار العمل الصحفي في وكالة الانباء الاردنية ومؤسسة الاذاعة والتلفزيون مهنة يستحق بمواجبها الصحفيون العلاوة المستحقة وليس كموظفين مشيراً الى العراقيل التي يضعها ديوان الخدمة المدنية امام تحقيق هذا المطلب.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/12 الساعة 12:12