انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

المومني يرعى الاحتفال السنوي لجمعية المذيعين الأردنيين (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,أمانة عمان الكبرى
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/11 الساعة 21:06
حجم الخط

مدار الساعة - ياسين القيسي - رعى وزير الدولة لشؤون الاعلام الدكتور محمد المومني في مركز الحسين الثقافي بعمان الحفل السنوي الذي تقيمه جمعية المذيعين الاردنيين ، تكريماً لكوكبة من الزميلات الاعلاميات من المذيعات الاردنيات .

وقال رئيس الجمعية الدكتور الاعلامي محمد العضايلة في كلمته خلال الحفل " العمل الاعلامي هو رسالة سامية ومهنة راقية تتطلب التحدي والتطور ومواكبة التغيرات الاجتماعية وما قدمته المذيعة الاردنية في الاعلام المرئي و المسموع منه يُعد نبراساً في المشاركة بتحمل المسؤولية لرسالة الاعلام " .

وكشف العضايلة "عن توجه الجمعية بتقديم طلب ورسالة الى مجلس الوزراء من اجل انشاء نقابة للمذيعين من اجل تطوير العمل الاعلامي في الوطن ورفده بالخبرات و الكفاءات الاعلامية القادرة على ترجمة الرسالة الاعلامية الى واقع ملموس يساعد على تطور و تقدم الوطن و المسيرة الاعلامية".

وعبرت الاعلامية عبير الزبن بكلمتها خلال الحفل عن هموم الاعلام المثقلة بالأخطار التي تدور رحاها اليوم في ساحات واسعة ومتعددة ، سواء على البعد الداخلي او الاقليمي وحتى الدولي ، وعن مدى تشبعها بوجهات نظر متضاربة ، مما يلقي بالمسؤولية على الاعلاميين والمذيعين للثبات حتى لا تجرفنا الريح الى حيث تريد.

واضافت الزبن ان الاعلام يطرق الابواب كلها دون استئذان السياسية منها والثقافية والاجتماعية والاقتصادية ولا يتوقف عند زاوية أو منحنى ؛ فالإعلام الرسالة الاعم و الاشمل والسيّد الاول في عوامل التأثير والتغيير .

وفي ختام الحفل الذي اداره الزميل ناصر الرحامنه وحضره جمع غفير من الزميلات والزملاء الاعلاميين؛ شكر العضايلة راعي الحفل وجميع المؤسسات الاعلامية المرئية و المسموعة والمقروءة على دعمهم الدائم للجمعية كما شكر أمانة عمان الكبرى لجهودها ومشاركاتها الفاعلة في المجتمع الاردني.

الوزير محمد المومني
الوزير محمد المومني

الزميلة عبير الزبن
الزميلة عبير الزبن

الزميل محمد العضايلة
الزميل محمد العضايلة

الزميلة عبير الزبن
الزميلة عبير الزبن

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/11 الساعة 21:06