انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الطويسي: ليس من صلاحيات وزير التعليم العالي الطلب من رئيس الجامعة تعليق العقوبات

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/10 الساعة 17:36
مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,جامعة البلقاء التطبيقية,مجلس النواب,كلية الهندسة التكنولوجية,البوليتكنك

مدار الساعة - قال وزير التعليم العالي الدكتور عادل الطويسي انه ليس من صلاحيات الوزير أن يوعز لرئيس جامعة البلقاء التطبيقية بتعليق العقوبات، في اشارة الى طلبة البولتيكنيك.

وقال الوزير في تصريح لـ"مدار الساعة" أن ما حدث هو ان الطلبة تقدموا باسترحام هذا اليوم وانا قمت بارسلاه الى رئيس الجامعة ورجوته ان ينظر اليهم بعين الابوة.

وكانت كتلة الإصلاح النيابية أعلنت أن وزير التعليم العالي د عادل الطويسي قال خلال اتصال هاتفي اليوم مع رئيس كتلة الإصلاح النيابية د عبدالله العكايلة أنه وجه كتابا رسميا لرئيس جامعة البلقاء التطبيقية يطالبه بتعليق العقوبات التي صدرت مؤخرا لعدد من الطلبة الى حين دراسة وافية لهذا الملف الطلابي.

وبحسب بيان صادر عن الكتلة فإن من المنتظر أن تعقد كتلة الاصلاح النيابية غدا الأربعاء لقاء مع وزير التعليم العالي في قاعة مصطفى خليفة في مجلس النواب ، تناقش الكتلة مع الوزير عدة قضايا خاصة بالتعليم العالي في الأردن، على رأسها ملف كلية الهندسة التكنولوجية (البوليتكنك).

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/10 الساعة 17:36