انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الملك يأمر بنقل الطفل الشرايري من تبوك الى المملكة بطائرة خاصة

مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/28 الساعة 15:26
مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,وزارة الخارجية

مدار الساعة- أمر جلالة الملك عبد الثاني، اليوم السبت، بنقل الطفل الشرايري من تبوك بالسعودية الى المملكة بطائرة خاصة، وفق ما أعلنت عائلة الطفل في الاردن .

وكانت قد ناشدت عشيرة الشرايري في إربد اليوم السبت، الحكومة بنقل ناج من الحادث المروع الذي أدى إلى وفاة 4 من أفراد عائلته في منطقة تبوك السعودية قبل أيام إلى الأردن لاستكمال العلاج.

وكان الطفل جعفر منصور الشرايري أصيب هو وشقيقه الرضيع في الحادث المروع الذي توفي به والده ووالدته واثنان من أشقائه الأسبوع الماضي في طريق عودتهم إلى الأردن.

وقال المهندس ياسر الشرايري وهو أحد أقرباء الأسرة إن الطفل جعفر مصاب بكسور في العامود الفقري والحوض، مشيرا إلى أنه بحاجة إلى إخلاء بطائرة طبية لاستكمال العلاج في المستشفيات الأردنية وهو الآن وحيد في المستشفى السعودي.

وأكد الشرايري أن وزارة الخارجية عملت كافة جهودها أثناء عملية نقل الوفيات في الحادث وتم نقلهم بكل سهولة ويسر بدون أي تعقيدات، مشيرا إلى أن الطفل جعفر بحاجة إلى عناية أكثر.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/28 الساعة 15:26