انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الحمود : نعمل مع الجميع لحماية الاستثمار

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,الأمن العام
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/09 الساعة 19:53
حجم الخط

مدار الساعة - قال مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود إن حماية الاستثمار وتشجيعه وتوفير البيئة المناسبة والجاذبة له هو أحد المحاور الرئيسية التي نعمل لأجلها وبالشراكة مع مختلف قطاعات الدولة الرسمية والأهلية كل ضمن مجالات عمله.

وأكد اللواء فاضل الحمود خلال حفل افتتاح مبنى نقطة شرطة مدينة الملك حسين التنموية في محافظة المفرق، أننا ومن خلال ما نقوم به من خطوات واجراءات على أرض الواقع نترجم خلالها الرؤى الملكية السامية، ونقوم بأدوارنا في الحفاظ على الاستثمار وتشجيعه.

ولفت إلى أن آخر هذه الاجراءات كان إنشاء وحدة أمن وتشجيع الاستثمار التي باشرت عملها بشكل متخصص للتعامل مع كافة الاشكالات والمعيقات التي قد يتعرض لها هذا القطاع الهام.

وأضاف أن افتتاح المبنى هو خطوة هامة في مأسسة عمل وحدة أمن وتشجيع الاستثمار لتقوم بواجبها بشكل مباشر وتكون على تماس مباشر مع المستثمرين وتلمس احتياجاتهم والتعامل مع اي شكاوى او مقترحات بشكل فوري.

من جهته أكد مدير عام شركة تطوير المفرق نايف البخيت أن الأمن والاستقرار والتعاون والتكاتف بين الجميع هو أساس العمل وتحقيق الانجاز خاصة إن كان هذا التعاون لتوفير بيئة الأمن الجاذبة للاستثمار والذي هو واجب يجب على الجميع القيام به ضمن مجالات عمله، مشيدا بالجهود التي تبذلها مديرية الامن العام من خلال وحداتها وإداراتها المتنوعة للحفاظ على الامن والاستقرار وانفاذ القانون.

على صعيد متصل، اجتمع مدير الامن العام مع عدد من المستثمرين وممثلي القطاعات الاستثمارية والمناطق التنموية حيث جرى بحث عدد من القضايا التي تهم الجانبين وبما يساهم في ازالة كافة المعيقات التي قد يتعرض لها المستثمرون.(بترا)

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/09 الساعة 19:53