انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إنطلاق مبادرة «عمان بيتنا» من منطقة راس العين

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,أمانة عمان
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/09 الساعة 18:54
حجم الخط

مدار الساعة - أطلقت امانة عمان ، اليوم الاثنين ، من مدرسة الشيماء الأساسية المختلطة الكائنة في منطقة راس العين ، مبادرة "عمان بيتنا" ، برعاية رئيس اللجنة المحلية لمنطقة راس العين خالد محفوظ .

وتتضمن المبادرة التي ياتي إطلاقها ضمن فعاليات " امنا عمان " ، وتنظمها دائرة المرافق والبرامج الأجتماعية ، توزيع أكياس مخصصة للنفايات تحمل عبارات توعوية وإرشادية تدعو للمحافظة على البيئة والمظهر العام للمدينة ومرافقها المجتمعية والخدمية .

وأكد رئيس اللجنة المحلية أن برامج التنمية المجتمعية في امانة عمان لا تقل أهمية عن باقي قطاعاتها الخدمية ، مشيرا إلى أهمية أشراك مؤسسات المجتمع المحلي كالمدارس والجمعيات والمساجد في نشر الثقافة البيئية ، خصوصا بين الأطفال الذين يمثلون المستقبل .

ولفت الى دور أمانة عمان في تطوير وأزدهار النواحي الأجتماعية في المدينة ، ومكافحة السلوكيات البيئية السلبية من البعض ، والمحافظة على المرافق العامة .

وقدم رئيس قسم الطفولة في دائرة البرامج والمرافق الاجتماعية وائل البنا شرحا للطالبات عن أهداف الحملة والمحافظة على البيئة والنظافة ، لافتا أن الحملة ستكون على مستوى جميع المدارس في مدينة عمان .

وكان فريق عمل المبادرة قام بتوزيع الأكياس على طالبات المدرسة بحضور مديرتها ختام يوسف والكادر التعليمي فيها .

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/09 الساعة 18:54