انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مدرب سيدات الأردن: جاهزون للتعويض أمام تايلاند

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس آسيا,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/08 الساعة 21:24
حجم الخط

مدار الساعة - أكد الأمريكي مايكل ديكي المدير الفني لمنتخب الأردن للسيدات، إغلاق صفحة الخسارة أمام الفلبين (1-2)، في مستهل المشوار ببطولة كأس آسيا لكرة القدم.

وتستضيف الأردن، بطولة كأس آسيا للسيدات، والتي تلعب نتائجها، دورًا مباشرًا في التأهل لكأس العالم، المقرر إقامته في فرنسا 2019.

وقال ديكي في المؤتمر الصحفي، الذي عقد اليوم الأحد، للحديث عن التطلعات في مباراة الغد التي تجمع الأردن وتايلاند:" بداية غير موفقة لنا بالبطولة، تقدمنا بالنتيجة ولم نحافظ عليها، ولكننا وضعنا المباراة الماضية خلفنا الآن، وكل تركيزنا ينصب على مواجهتنا المقبلة امام تايلاند".

وأضاف: "تخطت اللاعبات ما حصل في المباراة الماضية، وسيضعن كل ما أتين من قوة وتركيز من أجل التعويض أمام تايلاند".

وأوضح المدرب الأمريكي، قائلاً:"ربما أثر الحضور الجماهيري، والضغط الإعلامي الكبير، على المنتخب، في المباراة الافتتاحية".

وأكمل ديكي: "لعبنا أمام المنتخب التايلاندي خلال مشوارنا التحضيري في مناسبتين السنة الماضية، فزنا خلالها بمباراة وخسرنا الأخرى، وأعتقد بأننا على دراية جيدة بطريقة وأسلوب لعبهم، وقمنا برسم الخطة، ونأمل بأن نقدم الأفضل بغية تحقيق المطلوب في مباراة الغد".

من جهتها، عبرت مدربة المنتخب التايلاندي نوينجروتاي سراثونجفيان عن أهمية المواجهة امام المنتخب الأردني، مشيرة إلى أن النقاط الثلاث ستكون مهمة جدًا، بعد الخسارة أمام الصين برباعية دون رد.

وأوضحت أن منتخب الأردن حظي بتحضيرات ممتازة ، وخاض مباريات مع منتخبات قوية، لذا تتوقع أن يقدم المنتخبان مباراة مشوقة.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/08 الساعة 21:24