انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الحكم المصري بحالة سيئة.. والسبب الفيصلي!

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/08 الساعة 18:42
حجم الخط

مدار الساعة - دخل الحكم المصري الدولي ابراهيم نور الدين في حالة نفسية سيئة بعد قبول الفيفا استئناف النادي الفيصلي برفع العقوبات التي فرضها الاتحاد العربي لكرة القدم على عدد من لاعبيه.

ووفق وسائل إعلام مصرية، فإن الحكم المصري دخل في حالة سيئة خلال تواجده في إثيوبيا لإدارة إحدى المباريات الافريقية.

ويشعر نور الدين بأنه تعرض للظلم من جانب الاتحاد الدولي، فضلا عن عدم مساندة الاتحاد المصري له في هذه الأزمة.

كما أثار قرار الفيفا جدلا مصريا واسعا، وسط اتهامات لاتحاد الكرة المصري بالتفريط في حق إبراهيم نور الدين.

بيد أن رئيس الاتحاد هاني أبو ريدة رفض تلك الاتهامات، قائلا "إبراهيم نور الدين خد حقه تالت ومتّلت"، بحسب ما نقلته وسائل إعلام مصرية.

وأوضح أبو ريدة، أن "الموسم الكروي في الأردن انتهى تقريبًا حيث يتبقى شهر واحد على انتهاء الدوري، ما يعني أن لاعبي الفيصلي تم إيقافهم موسمًا كاملًا".

يذكر أن الفيفا قرر الجمعة قبول استئناف النادي الفيصلي برفع العقوبات التي فرضها الاتحاد العربي لكرة القدم على عدد من لاعبيه.

وكانت اللجنة التأديبية في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد عممت في وقت سابق جميع العقوبات التي أصدرتها اللجنة التأديبية في الاتحاد العربي ضد لاعبي الفيصلي، على أثر الاحداث التي جرت في نهائي بطولة الاندية العربية بين فريقي الفيصلي والترجي التونسي.

وقرر الاتحاد الآسيوي إيقاف 5 لاعبين من الفيصلي لمدة عام بعد ثبوت إدانتهم في الاعتداء على الحكم المصري ابراهيم نور الدين وهم: بهاء الدين عبدالرحمن وابراهيم عطا دلدوم وابراهيم محمد الزواهرة وأكرم أعلى الزوي ومعتز ياسين .

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/08 الساعة 18:42