انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بلدیات تقاضي النائب «الوحش» لاتهامها بـ «التسیب»

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مجلس النواب,بلدية الزرقاء
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/08 الساعة 11:26
حجم الخط

مدار الساعة - بلغ رؤساء بلديات في محافظة اربد عزمهم مقاضاة النائب الدكتور موسى الوحش على خلفية اتهامه للبلديات بالتسيب .

وحسب رؤساء بلديات ان الوحش كان في برنامج حواري تلفزيوني الاتهام للبلديات كافة وهو ما لا يجوز ان يخرج عن نائب مطالبين بمساءلته والاعتذار عن الاتهام الباطل .

وبحسب رئيس بلدية غرب اربد فائق بني عواد ورئيس بلدية برقش محمد شريف بني مفرج ان باب التنسيق فتح مع رؤساء محافظة اربد كافة للرد على هذه الاساءة والتي قد تصل حد التقاضي .

وبحسب بني عواد ان البلديات بغالبيتها تسلمها الرؤساء وهي مثقلة بديون تلاحقها لكنها بذات الوقت حظيت باسناد من وزارة البلديات التي اسهمت في تمكينها من ديمومة خدماتها بل وتطويرها عبر منهجية الاستثمار ودعم الموازنات .

واعتبر اتهام الوحش للبلديات ووزارة البلديات امر جانب الصواب ومبنى على تعاطف النائب مع احد رؤساء البلديات الذي يمثل توجهه السياسي .

بدوره استنكر بني مفرج اتهامات الوحش التي فتحت الباب على مصراعيه للرد عليها لانها انطوت على اساءات واستفزازات للبلديات وعملها وكوادرها .

وقال ان انه شرع باجراء اتصالات لتدارس امكانية اقامة دعوى جماعية باسم رؤساء البلديات او ان تقوم كل بلدية منفردة بمقاضاة النائب بجرم الذم والقدح والتشهير وهو ما سيتبلور اليوم داعيا مجلس النواب ا لى اتخاذ الخطوات القانونية بحق النائب استنادا لانظمته وتشريعاته .

وكان الوحش هاجم وزارة البلديات ووزيرها وليد المصري الذي اتهمه بالتضييق على بلدية الزرقاء كما وصف حالة البلديات في المملكة انها تعاني من " التسيب " ما ثار حفيظة رؤسائها .(الراي)

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/08 الساعة 11:26