انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حزب الوسط الإسلامي يقرأ المشهد الفلسطيني (صور)

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/07 الساعة 20:52
حجم الخط

مدار الساعة - بمناسبة الذكرى السبعين للنكبة الفلسطينية عقد حزب الوسط الإسلامي ندوة حوارية بعنوان "قراءة في المشهد الفلسطيني اليوم" شارك فيها النائب في المجلس الوطني الفلسطيني نجاة أبوبكر، والنائب السابق والكاتب السياسي حمادة فراعنة، بحضور جمع غفير من الشخصيات السياسية والوطنية الأردنية.

وقد استعرض المتحدثان واقع القضية الفلسطينية اليوم وما تواجهه من تحديات خطيرة وما تتعرض له من مخططات صهيونية لتهويد الأرض الفلسطينية.

النائب نجاة أبو بكر قالت إن إسرائيل اليوم تقوم بتهويد القدس من خلال محاولة تفريغ الأرض من أهلها وتهويد البشر والحجر لولا جهود جلالة الملك والأردن والأردنيين لما وجدنا "قدس" اليوم.

كما أكد حمادة فراعنة أن الشعب الفلسطيني يرفض كل محاولات التوطين والوطن البديل، مشدداً على أن فلسطين هي وطن الفلسطينيين والأردنيين، والواجب هو دعم كل الدول العربية والإسلامية لكفاح الشعب الفلسطيني وجهوده لنيل حريته واستقلاله وإنشاء دولته المستقلة، وفي الختام أجاب المتحدثان على مداخلات الحضور وتساؤلاتهم.

د. رحيل الغرايبة
د. رحيل الغرايبة

الدكتور هايل داود
الدكتور هايل داود

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/07 الساعة 20:52