انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ليفاندوفسكي يعتزم الرحيل عن البايرن.. و3 وجهات محتملة

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/06 الساعة 14:30
حجم الخط

مدار الساعة - يعتزم روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، الرحيل عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم الجاري، في حين تبدو إدارة النادي عازمة على تقليص أحلامه في الرحيل إلى أحد ثلاثة من أكبر الأندية الأوروبية.

وأكد موقع "10 سبورت" الفرنسي أن ليفاندوفسكي حدّد وجهته المقبلة، وينتظر إشارة من أحد 3 أندية كبيرة؛ هي ريال مدريد الإسباني، وتشيلسي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأضاف أن ريال مدريد وباريس سان جيرمان الأكثر جدية في ضمّ ليفاندوفسكي، في حين يرغب الملكي في إيجاد البديل لكريم بنزيما، بينما يسعى الفريق الباريسي لتدعيم هجومه تحسّباً لرحيل الأوروغوياني إدينسون كافاني.

وأشار إلى أن إدارة النادي البافاري لن تلبّي رغبة المهاجم البولندي في الرحيل بسهولة، بل إنها ستضع عراقيل أمام رحيله؛ منها التعاقد مع بديل قوي في نفس مركزه قبل بداية الموسم الجديد.

ويعدّ روبرت ليفاندوفسكي من أبرز هدّافي أوروبا هذا الموسم، وسجّل 35 هدفاً في 39 مباراة بكل البطولات، منها 26 هدفاً في 26 مباراة في الدوري الألماني، يتصدّر بها لائحة هدّافي البوندسليغا.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/06 الساعة 14:30