انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة الموقف مناسبات شهادة جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وزير الداخلية يزور غرفة طوارىء أمانة عمان

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,أمانة عمان
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/27 الساعة 21:21
حجم الخط

مدار الساعة- زار وزير الداخلية غالب الزعبي مساء اليوم غرفة طوارىء أمانة عمان في تلاع العلي حيث التقى أمين عمان عقل بلتاجي ومدير المدينة بالإنابة المهندس باسم الطراونة وعدد من كبار المسؤولين في الأمانة .

وأطلع الزعبي خلال الزيارة على استعدادات الأمانة وجاهزيتها للتعامل مع الأحوال الجوية السائدة .

واكد الزعبي على أهمية بذل الجهود وتنفيذ خطة الطوارىء بحرفيه عالية للتعامل مع تداعيات الحالة الجوية ومواجهة اي طارىء وخدمة المواطنين على الوجه الأكمل .

واشاد بمستوى الاستعداد والجاهزية لكوادر وأجهزة الأمانة ، مبديا ارتياحة لمستوى التنسيق بين مختلف الجهات المعنية بتقديم الخدمة خلال الظروف الطارئة .

وأستعرض أمين عمان عقل بلتاجي الاستعدادات وخطة العمل من خلال الانتشار الميداني لكوادر الامانة وأجهزتها الفنية البالغ عددها حوالي 3500 عامل منتشرين في الشوارع الرئيسية والفرعية وعلى التقاطعات الرئيسية وفي الأنفاق ، لمتابعة عمل مناهل تصريف مياه الأمطار والتأكد من انسيابية المياه اليها وعدم تشكل تجمعات مائية .

وكذلك تجهيز 100 ماتور لشفط المياه وتوفير مايزيد عن 130 آلية من الجرافات وكاسحات الثلوج للعمل في حال تساقط الثلوج .

كما اطلع على مسار التتبع الإلكتروني لآليات الأمانة وفق المسارات المحدده ، وآلية التنسيق مع الجهات المعنية الآخرى بحالة الطوارىء .

--(بترا)

مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/27 الساعة 21:21