اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

«التعليم العالي» تقيم ورشة عمل بالكويت (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/04 الساعة 14:19
مدار الساعة,الأردن,الاردن,وزارة التعليم العالي والبحث العلمي,

مدار الساعة - ضمن فعاليات معرض التعليم الجامعي الأردني بالكويت الذي أقامته الجالية الاردنية بالتعاون مع السفارة الأردنية بالكويت ، أقيمت ورشة عمل حول إجراءات القبول الموحد بالجامعات الحكومية الاردنية والتي حاضر فيها السيدة خولة عوض مدير وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الأردنية.

حيث بينت أن القبول الموحد يتم حاليا من خلال خدمة الكترونية بالكامل من بداية شراء الطلب الكترونيا عن طريق اي-فواتيركم الى غاية عملية تعبئة الطلب الكترونيا وتحميل كشف العلامات، وذلك دون الحاجة الى الرجوع الى وحدة تنسيق القبول الموحد.

كما تحدثت عن كيفية استعراض الموقع الالكتروني الخاص بالوحدة والاستفادة من المعلومات والبيانات مثل قسم التخصصات والاسسس والحدود الدنيا التنافسية لآخر خمس سنوات.

وأشارت الى استحداث السنة التحضيرية لكليتي الطب وطب الأسنان التي سيتم تطبيقها اعتبارا من العام الجامعي القادم على جامعتي الاردنية والعلوم والتكنولوجيا.

ودعت الى زيارة الموقع الاكتروني لوحدة تنسيق القبول الموحد ، والذي من خلاله يتم تقدم الخدمات الإلكترونية اللازمة لخدمة الطلبة المتقدمين للالتحاق بالجامعات الأردنية الرسمية. وتأخذ الوحدة على عاتقها مهمة إنجاح عملية القبول الموحد بتقديم الخدمة المتميزة للطلبة عبر هذا الموقع.
http://www.admhec.gov.jo/


وفي الختام تم الرد على استفسارات وأسئلة ضيوف وزوار المعرض.



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/04 الساعة 14:19