انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

نادي مدينة الأمير هاشم للشباب ينظم ندوة للثقافة البدنية والرياضية (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/03 الساعة 22:19
حجم الخط

نمدار الساعة – نظم نادي مدينة الأمير هاشم للشباب في مادبا ندوة للثقافة البدنية والرياضية بالتعاون مع الاتحاد العربي للثقافة البدنية.

وتناولت الندوة التي رعاها رئيس المجلس الاقتصادي الاجتماعي الدكتور مصطفى حمارنة موضوعات تتعلق بالثقافة الصحية والبدنية وأثرها على الأفراد والمجتمعات في مواجهة الامراض التي يتعرضون لها.

وتحدث في الندوة عدد من الكاترة المختصون من الاردن ولبنان فيما حضرها شخصيات عربية واردنية من بينهم رئيس الاتحاد العربي للثقافة البدنية الدكتور فوزي الخضري والامين العام المساعد للاتحاد نبيل فليفل ونائب رئيس الاتحاد الدولي رئيس الاتحاد الافريقي لبناء الاجسام الدكتور عادل فهيم ومدير مدينة الأمير هاشم للشباب باسل المجالي ومن المجتمع المحلي في محافظة مادبا .

وقال المجالي لـ "مدار الساعة" ان الندوة تأتي باكورة لنشاطات مقبلة يقيمها النادي بهدف التفاعل مع المجتمع المحلي للمحافظة وتسليط الضوء على القضايا التي تتعلق بالرياضة والثقافة الصحية والبدنية الى جانب القضايا التي يواجهها القطاع الشبابي والخدمة المجتمعية.





مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/03 الساعة 22:19