انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

من يشجع نجوم الأردن في ربع نهائي دوري الأبطال؟

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/03 الساعة 21:39
حجم الخط

مدار الساعة - ساعات قليلة على انطلاق قمم ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بين يوفنتوس الإيطالي وريال_مدريد الإسباني من جهة، وإشبيلية الإسباني و بايرن_ميونيخ الألماني من جهة أخرى، ملاعب اقتربت من ميولات نجوم الفرق الأردنية التشجيعية، على الصعيد الأوروبي وتحديداً في إطار الشامبيونزليغ.

أبو عابد: الأكمل والأجمل

المدير الفني لمنتخبنا الوطني لكرة القدم، جمال أبو عابد اختار ريال مدريد في مواجهة يوفنتوس، معللاً أن لدى الريال اللاعب الأكمل والأجمل و الأفضل في العالم وستكون النتيجة 1-0 و كريستيانو رونالدو صاحب الهدف، وفي مباراة البايرن اكتفى بأن الفريق الألماني سيهزم إشبيلية 2-0 فقط.

جمال محمود: يوفنتوس في أفضل حالاته

قائد الدفة الفنية في نادي الوحدات متصدر الدوري الأردني #جمال_محمود، قال: ” الأفضلية في صف ريال مدريد، ننتظر مباراة جميلة وكبيرة، لأن يوفنتوس بأفضل حالاته على مختلف الأصعدة، و كتيبة زين الدين زيدان عادت للاكتمال بتواجد بنزيمة وبيل، والنتيجة ستنتهي إيجابية إمام 2-2 أو 1-1، وسيسجل بنزيمة و بيل لأن كريستيانو سيكون تحت الضغط.

الترك: أنا ألماني

المدير الفني لنادي شباب الأردن عيسى #الترك، الألماني العاشق لريال مدريد، يتمنى فوز الريال والبايرن، ولكن دون أن ينسى أن مباريات الأبطال صعبة التوقع.

بني عطية: نتيجة إيجابية للريال

نجم النادي الفيصلي خليل #بني_عطية، المدريدي أيضاً، توقعها ان تنتهي 2-1 بإمضاء بنزيمة ورونالدو، وليوفنتوس هيغواين، ومباراة البايرن يتوقعها للألمان.

شلباية: ثلاثية نظيفة

مدافع نادي الجزيرة فراس #شلباية، توقع فوز الريال بنتيجة 2-1 وسيسجل كريستيانو رونالدو وبنزيمة، أما البايرن فسيتخطى أبناء الأندلس بثلاثية نظيفة.

هايل: برأس راموس

الهداف الخلوق في النادي الفيصلي، أحمد #هايل، والذي أيضاً لديه ميولات مدريدية، توقعها 2-0 بهدفي كريستيانو وهدف بالرأس من سيرجيو راموس، والبايرن سيفوز 1-0 على حساب إشبيلية ببصمة ليفاندوفيسكي.

التعمري: برشلوني واتوقعها للريال

الفنان المهاري نجم فريقي الجزيرة وشباب الأردن موسى #التعمري، أكد أنه برشلوني ولكن الريال كعبه أعلى، وسيحقق الانتصار بـ2-1 وسيسجل رونالدو وراموس، ونتيجة بايرن عريضة للألمان بثلاثية أو رباعية، بحسب "ملاعب".

حريما: ليس لديهم ميسي

التوقع الوحيد الذي كان لليوفنتوس جاء من لاعب الحسين إربد، علاء #حريما والذي قال، أن اليوفي سيفوز 1-0 وهيغواين سيكون صاحب الهدف، لأن الثأر سيفوح من هذه المقابلة رداً على نهائي كارديف، إلا أن حريما المتابع وعلى مايبدو، قال: ” ريال مدريد ليس لديهم ميسي، عناصرهم عادية وكلهم بنفس المستوى، دافع البيانكونيري أكبر بعد الفوز على ميلان، أما البايرن وإشبيلية فهي محسومة وأكيدة للألمان وبرباعية عريضة.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/03 الساعة 21:39