انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

جمعية المستشفيات الخاصة تشارك في معرض ومؤتمر الكويت الطبي 2018

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/02 الساعة 23:01
الكويت,مدار الساعة,مستشفى الأردن,مستشفى الاستشاري,مستشفى الاستقلال,مستشفى التخصصي,مركز الحسين للسرطان,الاردن,الأردن,

مدار الساعة - تشارك جمعية المستشفيات الخاصة ومجموعة من المستشفيات الأعضاء فيها في مؤتمر ومعرض الكويت الطبي 2018 المقرر عقده في دولة الكويت خلال الفترة من 3-5 /04/2018 .

وتضم المستشفيات المشاركة كلاً من مستشفى الأردن والمستشفى الاستشاري ومستشفى الاستقلال والمستشفى التخصصي ومركز الحسين للسرطان ومركز مستشفى الرشيد ,والمركز العربي، ضمن نشاطات ائتلاف السياحة العلاجية الاردني والذي يهدف الى دعم قطاع السياحة العلاجية. كما تشارك في المؤتمر والمعرض بوابة الاردن للسياحه العلاجية والاستشفائية.

ويستهدف المؤتمر والمعرض تسليط الضوء على التطوير المستمر لقطاع الرعاية الصحية في دولة الكويت وكافة جوانب الصناعة الصحية وفتح الابواب امام المنتجات والخدمات والمرافق الصحية .

ويوفر المعرض والمؤتمر منصة عالمية للمستشفيات وجميع مقدمي الخدمات الصحية لزيادة حضورها الدولي وتوسيع شبكة المرضى لديها، كما تتضمن فعاليات المؤتمر والمعرض عقد لقاءات ثنائية بين مقدمي ومتلقي الخدمات الطبية ومحاضرات وورش عمل متخصصة بالسياحة العلاجية .

وسيلقي رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري محاضرة رئيسية في افتتاح المؤتمر يتناول فيها توسيع نطاق السفر للرعاية الصحية في الشرق الأوسط والسياحة العلاجية في الأردن وما تتمتع به المملكة من سمعة طبية ممتازة على الصعيد العالمي وتوفير خدمات علاجية متطورة وبأسعار منافسة إلى جانب حصول عدد من المستشفيات الخاصة على شهادات الاعتماد الدولية والمحلية وتطبيق برامج ضمان الجودة وتوفر التقنيات الطبية الحديثة وعدم وجود فترة انتظار للحصول على الخدمة الطبية.

وقال الدكتور الحموري أن مشاركة الجمعية في المؤتمر والمعرض تستهدف تعزيز العلاقات والتواصل مع الاشقاء الكويتيين في المجال الصحي وتعريفهم على مستوى الخدمات الطبية المتطورة في المستشفيات الاردنية واستقطاب المزيد من المرضى الكويتيين لتلقي العلاج في هذه المستشفيات ، كما انها تأتي في إطار تطبيق استراتيجية الائتلاف التسويقية الرامية الى ترويج الخدمات العلاجية وزيادة أعداد المرضى الوافدين وإيرادات السياحة العلاجية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/02 الساعة 23:01