انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

ناشئو الأردن يستعدون لبطولة صربيا

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس آسيا
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/02 الساعة 21:16
حجم الخط

مدار الساعة - استأنف منتخب الأردن لناشئي كرة القدم، تدريباته تحت إشراف المدير الفني، عبد الله القططي، بعد فترة التوقف التي جاءت عقب التحاق اللاعبين بأنديتهم، للمشاركة بدوري الفئات العمرية.

وقاد التدريب الذي جرى اليوم الاثنين على ملعب البولو، في مدينة الحسين للشباب، المدرب بدران الشقران، كما أشرف المدرب كامل جعارة، على مران حراس المرمى.

وتقرر إقامة التدريبات يومي الاثنين والثلاثاء من كل أسبوع، استعدادا للبطولة الرباعية الودية في صربيا، تأهبا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا، تحت 16 سنة، المقررة في أيلول/سبتمبر المقبل.

وستُسحب قرعة البطولة يوم 26 نيسان/أبريل الحالي، في العاصمة الماليزية كوالالمبور، التي تستضيف النهائيات بمشاركة 16 منتخبا.

ويشارك في البطولة الآسيوية، كل من: "ماليزيا، طاجيكستان، إيران، العراق، اليمن، كوريا الشمالية، إندونيسيا، كوريا الجنوبية، أستراليا، اليابان، الهند، عُمان، تايلاند، فيتنام، أفغانستان، الأردن".

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/02 الساعة 21:16