انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مقتل شاب في كمين «بلاي شتيشن» (فيديو)

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/02 الساعة 17:50
حجم الخط

مدار الساعة - تم العثور على جثة شاب في العشرين من عمره تعرض لإطلاق النار في رأسه وجسده، بالقرب من أحد الجداول في منطقة هاملتون بمدينة نيوجرسي.

قالت الشرطة الأمريكية إنها عثرت على داني دياز دلغادو (20 عاماً) مقتولاً على ضفة جدول في هاميلتون، في الرابع والعشرين من مارس (آذار) الماضي.

وبحسب التقارير، فإن المغدور داني تم استدراجه إلى المنطقة أثناء محاولته شراء لعبة بلاي ستيشن من المشتبه به الذي تم إلقاء القبض عليه بعد الحادث بوقت قصير.

وكان داني توجه إلى المنطقة بعدما أجرى اتصالاً مع القاتل بخصوص لعبة بلاي ستيشن عرضها الأخير للبيع على أحد مواقع الإنترنت.

وقال المدعي العام جيم ميرسر، بأن الشرطة تمكنت من إلقاء القبض على روفوس طومسون (29 عاماً) ووجهت إليه تهمة الخطف والقتل العمد يوم السبت الماضي.

وأضاف "كان داني مقيد اليدين ومكمم الفم لدى العثور على جثته التي تلقت رصاصة في الرأس، ورصاصتين في الجذع وإحدى ساقيه".

يذكر بأن المتهم طومسون لديه سوابق إجرامية حيث أنه أمضى ثلاث سنوات في السجن بعدما نفذ عملية سطو مسلح في منطقة ميرسر، بحسب ما ورد في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/02 الساعة 17:50