انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

توقعات برحيل نيبوشا عن الفيصلي.. والوجهة سعودية!

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/02 الساعة 09:43
حجم الخط

مدار الساعة - قالت مصادر مطلعة ، الإثنين أن المدير الفني للنادي الفيصلي، نيبوشا يوفوتيتش، سيرحل مع نهاية الموسم لأحد أندية المقدمة في دوري المحترفين السعودي.

وأكد المصدر ذاته أن نيبوشا، جلس رفقة اللاعب موسى التعمري، ليس للتعاقد معه واستقطابه للزعيم، بل كانت الجلسة للاتفاق معه لمرافقته للفريق السعودي.

وتدور التفاصيل في هذه الأثناء، أن ناديي النصر والشباب، هما المقترحين لتولي الداهية المونتينغيري زمام الإدارة الفنية لهما.

وفي سياق متصل لم يتواصل نيبوشا مع التعمري فقط، بل جلس مع أكثر من لاعب ومنهم نجوم من أندية الشمال، كمصعب اللحام مثلاً، بحسب موقع ملاعب.

وتولى نيبوشا تدريب فريق هجر السعودي وأحرز معه المركز الثاني عشر وحقق فوزاً أنذاك على الاتحاد كمفاجأة للبطولة السعودية، ثم رحل نحو الفيصلي ليحصد معه الإنجازات، والتألق في البطولة العربية، قبل أن يعود له بعد رحلة قصيرة قضاها مستفيداً من الزمالك المصري وعقلية مرتضى منصور قصيرة الأمد.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/04/02 الساعة 09:43