انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

سعودي يفقد هويته فيفاجأ بخبر وفاته ومركبتين مسجلتين باسمه ومديونية 68 ألفاً

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/30 الساعة 17:55
حجم الخط

مدار الساعة - تلقت أسرة مواطن يعمل في أحد القطاعات الحكومية بجازان خبر وفاته ودعوة للحضور لتسلم جثمانه، رغم أنه لايزال حياً ولم يتعرض لأي سوء. وتوضيحاً للأمر .

قال المواطن إبراهيم حمد عيسى إنه فقد بطاقة الأحوال الشخصية الخاصة به، فوقعت في يد وافد من جنسية عربية انتحل شخصيته، وقام بارتكاب عدد من الجرائم وعمليات النصب والاحتيال. وأبان أن ذلك الوافد استخدم هويته للتنقل، واشترى مركبتين بها وارتكب بهما ٢٨ مخالفة مرورية، كما استخرج شرائح جوال باسمه أيضاً، وترك عليها فواتير بقيمة 68 ألف ريال.



وأضاف بحسب “سبق” أن الوافد لقي مصرعه بعد ذلك بعدة أعوام، إثر تعرضه لحادث مروري في مركز البرك، فتواصلت الجهات المعنية مع عائلته لتبلغهم بوفاته في حادث وعليهم الحضور لاستلام جثته، رغم أنه بينهم حي يرزق.

وأشار عيسى إلى أنه أوضح تفاصيل ما سبق للجهات المختصة، التي تعاطفت مع قضيته في المركبتين والمخالفات المرورية التي ارتكبها الوافد، لكن مديونية الـ68 ألف ريال الخاصة بالشريحتين لا تزال مسجلة باسمه، رغم تقدمه بطلب لإسقاطهما لإمارة منطقة جازان وحذف اسمه من قوائم “سمة” الائتمانية.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/30 الساعة 17:55