انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

من بينهم الأردنيين.. نجوم الدراما يكشفون عن كواليس مسلسلات رمضان 2018

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/29 الساعة 16:46
الأردن,مدار الساعة,مصر,الاردن,

مدار الساعة - مع اقتراب الموسم الرمضاني، بدأ الفنانون يكشفون عن بعض تفاصيل المسلسلات التي يشاركون فيها، وذلك عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي. فينشرون صوراً أو لقطات من كواليس التصوير. وهذا ما بات معروفاً حتى اليوم وفق ما كشفه الممثلون أنفسهم:

عابد فهد

نشر الممثل السوري عابد فهد عبر حسابه على "إنستغرام" مجموعة من الصور الرسمية لمسلسل "طريق" تجمعه بالممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم، مكتفياً بالتعليق بوسم البرنامج "#طريق، #رمضان2018". ومن المتوقع أن ينافس المسلسل الذي يجمع فهد ونجيم مسلسل الهيبة الذي يجمع عددا من الممثلين منهم نيكول سابا وتيم حسن وأحمد الزين وعبد المجيد المجذوب وغيرهم.

تيم حسن

نشر تيم حسن على "إنستغرام" صورة له من داخل كواليس مسلسل "الهيبة" الذي بدأ تصويره قبل أشهر، والذي يلعب دور البطولة فيه الى جانب النجمة نيكول سابا وعدد كبير من النجوم.

وعلق: "taimhasan#تشيللو #نص_يوم #الهيبة #الهيبة_العودة مشوار غني وجميل ولا يمل مع اخي وشريك النجاح المخرج الرائع #سامر_البرقاوي".

كذلك طُرح الملصق النهائي والرسمي للجزء الثاني من مسلسل "الهيبة" بعد عدة ملصقات غير رسمية سبق طرحها بمجرد الإعلان عن بدء تصوير العمل. الملصق الجديد ضم كافة أبطال المسلسل، وعلى رأسهم تيم حسن ونيكول سابا ومنى واصف، بالإضافة إلى 13 ممثلًا آخر، والعمل الذي عرض الجزء الأول منه العام الماضي وحقق نجاحاً كبيراً كتب قصته حوزان عاكو، وسيناريو وحوار باسم السلكا، وإخراج سامر البرقاوي، وإنتاج صادق الصباح.

زينة رضا

نشرت الممثلة المصرية زينة عبر صفحتها على "إنستغرام" صورة لها من كواليس مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" الذي سيعرض في رمضان 2018، معلقة: "مسلسل ممنوع الاقتراب او التصوير ممنوع الاقتراب او التصوير زينة رمضان 2018".

ومن المتوقع الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة خلال الأيام القليلة. يذكر أن المسلسل من بطولة زينة، ​نسرين أمين​، ​فتحي عبد الوهاب​، وإخراج ​زياد الوشاحي​.

محمد رمضان

نشر الممثل المصري ​محمد رمضان​ صورة من كواليس تصوير مسلسل نسر الصعيد​ معلقا: "من كواليس ‎نسر الصعيد تأليف ​محمد عبد المعطي​ إخراج ​ياسر سامي​ ‎رمضان 2018 ثقة في الله خير". يذكر أن المسلسل من بطولة محمد رمضان، درة التونسية، عائشة بن أحمد، سيد رجب، عايدة رياض، سلوى خطاب، محمد عز وإخراج ياسر سامي.

ميس حمدان

نشرت الفنانة الأردنية ​ميس حمدان​ عبر صفحتها على "إنستغرام" العديد من الصور والفيديوهات لها من كواليس مسلسلها الرمضاني المقبل "نوف"، معلقة عليها: "في بلدي #الاردن". يذكر أن المسلسل من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم الأردنيين منهم عبير عيسى، محمد العبادي، جولييت عوّاد وإخراج رولا حجه.

قيس الشيخ نجيب

نشر الممثل السوري قيس الشيخ نجيب​ صورة تشويقية من كواليس التصوير عبر حسابه على تويتر لمسلسله الجديد بعنوان "جوليا" والذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل. معلقا: "يا ترى الدكتور عاصي بشو عم يفكر؟! أنطرونا رمضان 2018 مسلسل جديد.. اشتقتلكون كتير". ويشاركه في البطولة مجموعة من الممثلين منهم ماغي بو غصن، وجيسي عبدو، ووسام صباغ، وهو من إخراج ايلي حبيب.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/29 الساعة 16:46