انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

صورة .. نيبوشا يثير التكهنات بشأن تدريب ’النشامى‘!

مدار الساعة,أخبار رياضية,التصفيات الآسيوية المؤهلة,كأس آسيا,الملك عبدالله الثاني
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/29 الساعة 10:36
حجم الخط

مدار الساعة - قام المونتينيغري نيبوشا المدير الفني لفريق الفيصلي الأردني ، بنشر صورة له وهو يتابع مباراة الأردن وفيتنام في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2019 بالامارات والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1-1 ، حيث غرّد باللغة الانجليزية ، قائلا : ” no faisaly no party” ، وتعني “اذا لم يكن هناك الفيصلي .. لا يوجد احتفال” ، في إشار إلى أن نتائج الفيصلي هي وحدها التي تُدخل السعادة لقلوب الجماهير.

وجود نيبوشا على مدرجات ملعب الملك عبدالله الثاني بمدينة القويسمة لمتابعة مباراة النشامى وفيتنام ، وعدم رضاه عن المستوى الذي ظهر به منتخبنا الوطني ، جعل البعض يتكهن بأن نيبوشا يرغب بتدريب النشامى خلال الفترة المقبلة ، فهل تتحول التكهنات الى حقائق وتأكيدات بشأن مصير نيبوشا مع الفيصلي ؟ ، أم تبقى تكهنات فقط في ظل وجود المدرب الوطني #جمال_أبو_عابد على رأس الجهاز الفني للمنتخب!.


مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/29 الساعة 10:36