اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تخريج الفوج التاسع من طلبة اكاديمية سما للطيران المدني (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/28 الساعة 14:31
مدار الساعة,الاردن,

مدار الساعة - جرى اليوم في جامعة مؤته تخريج الفوج التاسع من طلبة اكاديمية سما للطيران المدني برعاية رئيس الجامعة الذي انتدب عنه نائبه رئيس الجامعة للشؤون الادارية والخدمة المجتمعية الدكتور نضال حوامدة وبحضور مدير عام الاكاديمية الكابتن انس ابو شقرة والهيئة ااتدريسية في الاكاديمية واولياء امور الخريجين .

وفي بداية الحفل القى المهندس توفيق الدقاق كلمة الاكاديمية والتي اشار فيها الى الجهود التي تبذلها الاكاديمية لتوفير بيئة تعليمية نموذجية وخطط دراسية نظرية وعملية لتعزيز واثراء الجانب المعرفي للطلبة .

من جانبه اكد مدير عام اكاديمية سما للطيران المدني الكابتن انس ابو شقره الى المكانة التي وصلت اليها الاكاديمية بفضل الشراكة القائمة مع جامعة مؤته والدعم الموصول من رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ظافر الصرايرة لرفع سوية التعليم والمساقات التدريسية في الاكاديمية .

وتمنى ابو شقره للخريجين حياة عملية ناجحة يتم استثمار المعلومات التي تم توفيرها عن التخصصات التي تمت دراستها في الاكاديمية .

واشار الى ان التخصصات التي تدرس في الاكاديمية تتطابق مع احتياجات سوق العمل الاردني والعربي .

من جهته القى احمد العذاري نائب مدير مطار النجف كلمة في حفل التخريج اشار فيها الى انه خريج اكاديمية سما للطيران المدني الفوج الاول ، وعرض امام الخريجين تجربته في الحيادة الدراسية واستفادته من خلال التحاقه بالعمل من دراسته النظرية والتطبيقية في اثراء الجانب المعرفي الذي تم استثماره في تطبيقه خلال عمله في مطار النجف.

وفي نهاية الحفل قام راعي الحفل بتوزيع الشهادات على الخريجين والتقاط الصور التذكارية الطلبة الخريجين .

وكان الحفل بدء بالسلام الملكي وايات من القرآن الكريم والعديد وفقرة شعرية ادتها الطفلة لميس تغنت بالوطن والقائد .

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/28 الساعة 14:31