انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

العايد يقدم أوراق اعتماده كمندوب دائم للأردن لدى جامعة الدول العربية

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,جمهورية مصر العربية,الملك عبدالله الثاني بن الحسين
مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/26 الساعة 15:28
حجم الخط

مدار الساعة - قدم السفير الاردني لدى جمهورية مصر العربية علي العايد اوراق اعتماده , الى امين عام جامعة الدول العربية احمد ابو الغيط , كمندوب دائم للمملكة الاردنية الهاشمية , لدى الجامعة العربية, وذلك خلال لقائهما في مقر الامانة العامة للجامعة في القاهرة اليوم.

وعبر امين عام الجامعة, عن ترحيبه بالسفير العايد, متمنيا له النجاح في مهمته , ومثمنا الدور الاردني الفعال في تعزيز العمل العربي المشترك , عبر حضوره المميز والدائم في مؤسسات الجامعة العربية , وعلى مختلف المستويات .

من جانبه اكد السفير العايد , اهمية الدور المحوري والفعال التي تقوم به جامعة الدول العربية في تعزيز العمل العربي المشترك , وفي التعبير عن امال الامة وتطلعات شعوبها .

واوضح ان الاردن وبتوجيهات مباشرة من جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين, يولي العمل العربي المشترك كل الاهتمام , وهو الامر الذي سيترجم في افضل صورة خلال استضافة الاردن لاعمال القمة العربية القادمة , التي ستعقد في وقت مهم وحساس, من حياة الامة العربية وشعوبها .

وتم خلال اللقاء , بحث اوجه التعاون المكثف خلال الاسابيع القادمة , بين الاردن والامانة العامة لجامعة العربية , في مختلف المجالات والترتيبات التحضيرية الخاصة بالقمة العربية الـ 28 , وبما يؤدي الى انجاح اعمال القمة , لتشكل قوة دفع جديدة للعمل العربي المشترك , في مجالاته السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

مدار الساعة ـ نشر في 2017/01/26 الساعة 15:28