انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

وزير التربية والدهيسات يكرمان طالبا متفوقا عالميا

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/27 الساعة 15:34
حجم الخط

مدار الساعة - التقى وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز، رئيس جمعية المركز الإسلامي الخيرية الدكتور جميل الدهيسات والوفد المرافق له، حيث جرى تكريم الطالب عبدالله ياسر من مدارس الفاروق في الزرقاء التابعة للجمعية، لحصوله على المركز الأول على العالم ضمن المستوى السادس في جائزة (UC MAS)، الدولية.

وأشاد الدكتور الرزاز بمستوى الطالب وجهوده العلمية وجهود المدرسة التي تساهم في تخريج طلبة متميزين علميا، وقال إن في الأردن كفاءات شبابية واعدة ومبشرة لها علينا أن نقدم لها كل الدعم والمساندة لتحقيق تميزها، مؤكدا أن الشباب الأردني قادر على تحقيق مستويات قياسية من التنافسية في المحافل العلمية العالمية.

وقال الرزاز، إن هؤلاء الطلبة المتميزون من حقهم علينا جميعا أن نكرمهم ونشجعهم على مزيد من التقدم العلمي عدا عن حقهم في وجود بيئة تعليمية وتربوية تمتلك عناصر التميز وتقدم لهم أسباب الإبداع.

من جانبه قال الدكتور جميل الدهيسات إن مدارس الجمعية المختلفة في عمان وإربد والزرقاء والكرك، تحرص تمام الحرص على تقديم تعليم نوعي يرقى لمستوى الطموح الوطني المتعلق بشبابنا وطلبتنا، وقال إن هذا الطالب المتميز هو نموذج من الطلبة الأردنيين الذين إن توفرت لهم الرعاية والدعم والتوجيه فإنهم يستطيعون تحقيق نجاحات عالية ومرموقة.

وأشاد الدهيسات بجهود وزير التربية والتعليم والمنهجية التي تتعامل بها الوزارة في التعامل مع مجمل القضايا التربوية والتعليمية.

وقدم وزير التربية والتعليم شهادة تقديرية ودرع التكريم، فيما قدم الدكتور جميل الدهيسات لوزير التربية درع جمعية المركز الإسلامي عرفانا وتقديرا لجهوده ودعمه المتواصل لكل مؤسساتنا التعليمية. كما قدم الطالب الفائز للوزير نسخة من تسجيل حفل الجائزة التي حصل عليها.

وحضر التكريم نائب رئيس جمعية المركز الإسلامي ممدوح المحيسن ومدير مدارس الفاروق وولي أمر الطالب.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/27 الساعة 15:34