انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أجواء ربيعية دافئة

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/27 الساعة 08:36
مدار الساعة,البحر الميت,العقبة,درجات الحرارة,عمان,

مدار الساعة - تكون الاجواء اليوم ربيعية دافئة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبياً في البادية والأغواروالبحر الميت، مع ظهور غيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الاجواء غدا دافئة في المرتفعات الجبلية، وحارة نسبيا في البادية والاغوار والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية مع فرصة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر في المناطق الشمالية والوسطى من المملكة.

ويتوقع ان تكون الاجواء مغبرة على فترات خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة، وفي ساعات الليل المتاخرة تتهيأ الفرصة لسقوط زخات خفيفة ومتفرقة من المطر خاصة في جنوب المملكة، وتتحول الرياح الى جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم الخميس وتكون الاجواء غائمة جزئياً الى غائمة مع سقوط زخات من المطر في أجزاء متفرقة من المملكة، وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تثير الغبارفي المناطق التي لن تشهد هطول امطار.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 30- 17 درجة مئوية والمناطق الشمالية 30- 16 والمناطق الجنوبية 28- 15 فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 35 والصغرى 25 درجة مئوية.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/27 الساعة 08:36