انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

المنتخب الاردني ينهي تحضيراته لـ فيتنام

مدار الساعة,أخبار رياضية,الملك عبدالله الثاني,كأس آسيا,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/26 الساعة 18:15
حجم الخط

مدار الساعة - أنهى المنتخب الاردني لكرة القدم تحضيراته لمواجهة فيتنام عند الخامسة مساء غدٍ الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن الجولة الاخيرة من تصفيات كأس آسيا 2019.

واجرى النشامى التدريب الاخير عصر اليوم الاثنين على ملعب اللقاء، بقيادة المدير الفني جمال ابو عابد، لوضع اللمسات الاخيرة على التشكيلة الاساسية التي ستظهر امام فيتنام

في المقابل، تقلصت فرص الثلاثي ياسين البخيت، يوسف الرواشدة ومحمد الدميري باللحاق بالمباراة، بعد ان واصلوا التدريبات المنفردة تحت اشراف الجهاز الطبي.

بدوره، أكد ابو عابد أن تطلعات المنتخب للقاء فيتنام ترتكز على تحقيق الفوز لتأكيد صدارة المجموعة الثالثة من التصفيات الآسيوية.

واضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم في مقر الاتحاد: أي مباراة يخوضها المنتخب الوطني بغض النظر عن هوية المنافس، هي الفوز.. لدينا الدافع لتقديم افضل ما نملك بغض النظر عن تأهلنا مسبقاً الى النهائيات..

وقال: لدينا بعض الاصابات، لكن نثق بجميع الخيارات المتاحة، ونملك القدرة الكافية على تخطي محطة فيتنام بنجاح.

بدوره، شدد كابتن المنتخب احمد عبد الستار، على أن المنتخب عاقد العزم على حصد فوز جديد في التصفيات رغم ضمان التأهل، من اجل تأكيد صدارة المجموعة والارتقاء بالتصنيف الدولي.

وعلى الطرف الاخر، أكد المدير الفني للمنتخب الفيتنامي، الكوري الجنوبي بارك سيو، ان النشامى هو المرشح للفوز، مشيراً الى ان تطلعات فريقه تنصب على تحقيق نتيجة ايجابية..

وقال نسير في خط تصاعدي بعد وصول منتخبنا الاولمبي الى نهائي كأس آسيا (ت23) ، ونتطلع لتقديم مباراة جيدة رغم تأهلنا الى جانب الاردن، لنؤكد تطور الكرة الفيتنامية.

الى ذلك، شهد الاجتماع الفني الذي عقد صباحاً في مقر الاتحاد بحضور مدير المنتخب اسامة طلال، التأكيد على التعليمات الخاصة بالمباراة، حيث يخوض النشامى اللقاء باللون الابيض الكامل، على ان يظهر فيتنام بـ الاحمر.

يذكر ان المنتخب الوطني يتصدر المجموعة الثالثة برصيد (11) نقطة وبفارق نقطتين عن فيتنام (9)، فيما تحتل افغانستان وكمبوديا المركزين الثالث والرابع بـ3 نقاط.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/26 الساعة 18:15