انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الديونز يفوز على الفحيص (أ) بسلة الناشئات ت 14 (صور)

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/26 الساعة 16:25
حجم الخط

مدار الساعة - اقيمت يوم أمس على صالة الأمير حمزة المباراة الثالثة من سلسلة نهائيات ناشئات ال-14 وانتهت بفوز مثير لنادي الديونز على نادي الفحيص (أ) بنتيجة 56/47، وبذلك أثبت فريق الديونز نفسه منافسا قويا فارضاً على نادي الفحيص (أ) المباراة الرابعة من سلسلة النهائيات والمقرر عقدها في نادي الفحيص يوم غد الثلاثاء الساعة السادسة مساءً.

بدأ نادي الديونز اللقاء بقوة معتمداً على صانعة الألعاب المميزة العائدة من الإصابة جويل هلسة ولاعبات الجناح والإرتكاز المميزات وهم ماريان وهاب ودانيا منصور وليلى ربيع وساره أبو شمة لينهي الربع الأول من المباراة لمصلحته 17/4.

مع بداية الربع الثاني من المباراة بدا تحسن ملحوظ على أداء لاعبات الفحيص بقيادة الهدافة سينثيا عطالله في صناعة الألعاب، القناصات لين الفرح و تيا ساحليه و العمالقة جنين زرو وجنى بلقر ورنة بولفتش لينتهي الشوط الأول 32/16.

الربع الثالث من المباراة شهد منافسة نارية ومتقاربة بين الفريقين وسط تشجيع مذهل من قبل جمهور الفريقين ليسجل نادي الديونز 16 نقطة مقابل 15 لفريق الفحيص (أ) وينتهي الربع الثالت 48-31 للديونز.

مع بداية الربع الرابع، بدا عامل التعب يظهر على الفريقين، حيث ارتأى مدرب الديونز بتبديل مفاتيح لعبه المصابات وهم جويل هلسة وماريان وهاب لتتمكن مقاتلات الفحيص (أ) من الفوز في الربع الرابع من المباراة بنتيجة 16-8، إلا أن نقاط الشوط الرابع لم تكفي نادي الفحيص (أ) من حسم نتيجة المباراة لينتهي اللقاء بفوز نادي الديونز 56-47 فارضاً المباراة الرابعة في سلسلة النهائيات لدوري 14 للناشئات.

وكانت اللاعبة سينثيا عطاالله أفضل مسجلة في اللقاء ب 22 نقطة تلتها اللاعبة دانيا منصور ب 18نقطة. أما أفضل لاعبة في لم ومتابعة الكرات كانت اللاعبة المقاتله في مباراة ليلة أمس ليلى ربيع ب 16 ريباوند تلتها اللاعبة جنين زرو ب 10 ريباوند. اللاعبة جويل هلسة كانت الأفضل دفاعياً بقطع الكرة ١٣ مرة.

تقام المبارة الرابعة من سلسلة النهائيات يوم غد الثلاثاء الساعة السادسة في ملعب نادي الفحيص. نأمل من كافة الفرق و الجمهور تشجيع الفرق بروح رياضية عالية تعكس القيم التي نهدف تعليمها للاعبتنا من خلال كرة السلة.

مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/26 الساعة 16:25