انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة جاهات واعراس الموقف مناسبات شهادة مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مدرسة الدر المنثور تحتفل بمعركة الكرامة باقامة لقاء كشفي على ارضها (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني
مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/26 الساعة 16:20
حجم الخط

مدار الساعة - اقامت مدرسة الدر المنثور لقاء كشفياً على ارض الكرامة في الشونة الجنوبية احتفالاً بذكرى معركة الكرامة الخالدة.

وقالت القائدة الكشفية في المدرسة نادية رشاد ان ادارة مدرسة الدر المنثور ارتأت ان تحتفل طالباتها في حركة الكشافة على الارض الطهور التي دافع فوق ثراها الجيش الاردني الباسل عن حياض الوطن محققاً النصر الأول للأمة العربية على العدو الصهيوني بعد هزيمة حزيران عام 1967.

واضافت ان الهدف من الاحتفال على ارض الكرامة بالذكرى الخالدة هو تعزيز قيم الانتماء الوطني وتعريف الطالبات بالنصر الذي تحقق على ايدي ابطال الجيش العربي والفداء بأرواحهم دفاعاً عن الوطن والشعب وتاكيدهم على التمسك بعروبة فلسطين والقدس الشريف.

واضافت رشاد ان مدرسة الدر المنثور حرصت على ان تأسيس حركة كشفية بدأت عام 1994 وهي حركة تؤكد على التعلم بالممارسة وتغرس في الافراد حب الوطن والتحلي بالصدق والأمانة وطاعة الوالدين وتقديم الخدمات العامة في المؤسسات والمجتمعات المحلية.



مدار الساعة ـ نشر في 2018/03/26 الساعة 16:20